رواية جايب هالقساوة منين ياطيب الارشيف - جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب / كاملة

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية جايب هالقساوه

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية ((((جايب هالقساوه

روايـه جايب هالقساوة منين؟منين ياطيب ..

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية روايـه جايب

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية جايب هالقساوة

أنين طفلــــة ......^

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية جايب هالقساوه

روايات رومانسيه كامله مصريه

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية أنين طفلــــة

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية روايـه جايب

رواية هالقساوة منين ياطيب كاملة

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية أنين طفلــــة

قصة(((((جايب هالقساوه منين!!!!منين!!ياطيب)))))

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية روايات رومانسيه

ياطيب هالقساوة الارشيف جايب منين رواية شبكة روايتي

من اشهر رواياتي كامله((جايب هالقساوه منين,,والحب بعد فوات الاوان))

جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب / كاملة

وكانت كل يوم يزداد جمالها جمال واخلاقها عسل مافيه احسن وكل يوم يزيد حبي لها وبكل لحظه اعشقها لانها دايم تهتم فيني وبعدها قررنا نسافر للبحرين في الاسبوع الثاني وسافرنا وهي ماعارضت سافرنا وهي راكبه معنا وبما اني دايم اسافر للبحرين صار واحد من الجوازت صديقي ودايم اكلمه ويكلمني وكل الجوازات يعرفوني ومن حسن حظي انهم ماطلبوا حتى الجوازات لي وللينا لاني دايم اعطيهم ولا فتشوني تدرين اني حاط لينا بعد ماقربنا للجوازات في شنطة السياره خلود:ليه ماجد:لان الواحد مايقصون له جواز الا بموافقة ولي الامر لكن هي مخطوفه خلود:اها ماجد: بديت احبها بجنون مع اني ماعرفتها الا من اسبوع بس عشقتها بشكل وحتى هي باين انها تحبني لكن الشئ الغريب والي حيرني ان طلع الولد الي بنتقم منه وخطفت اخته تدرين من طلع خلود بشغف:مين ماجد:اقولك مين؟؟؟؟؟ ذاك اليوم شفتها سرحانه تفكر قلت لها ماجد:اشتقتي لأهلك يالينا لينا تنفجر ضحك:بس انا مالي اهل كيف اشتاق لهم ماجد:طيب كيف لينا:ههههههههههه انا قبل مخطوفه واللحين مخطوفه وكل يوم بنخطف ماجد يقوم مفزوع:وسلمان مو اخوك لينا:هههه الحمدلله انكم اخذتوني منه انا عشت بذاك البيت حياه مذله وانت تدري ليه والدليل ان مافيني ذرة حياء ولاخجل ماجد:ليه انتي وش كنتي تسوين لينا:هههههههههههه كنت العبده المأموره لهم اسوي كل الي يبونه ماجد:ام سلمان عايشه معكم لينا:للاسف عايشه الله ياخذها بس كيف بشرهه عليها وهي تأجر بناتها وتقبض الثمن ماجد:معقول وين وكيف لينا:الحمدلله انك اخذتني انت وحاتم ولا انا قبل عايشه ذليله ماجد:بس كنتي تغنين وتضحكين لينا:خلاص تعودت على هالعيشه وفيه بنات كثيررررررررر مخطوفات مو انا الحالي وبعضهم اطفال مثلي قبل ماجد:ولا فكرتي تناحشين لينا:الا فكرت وانحشت بس وانا طالعه كنت ادور وابحث عن مكان الجأء له لكني مالقيت ورجعت لنفس البيت والحمدلله اني ماصكيت الباب لاني عارفه اني برجع ماجد:طيب كم بنت عايشه معكم لينا:تقريبا عشرين منهم اطفال ومنهم كبار ماجد:يالله!!! ايه صح كنت لاني اللحين ماحس اني اكن له اي عاطفه واي مشاعر ام عبدالله:مين كلمك عبدالله:واحد غلطان وش كنا نتكلم فيه يماه مها فوق لانها بتنزل من الدرج علشان تشرب مويا ام عبدالله:والله مها حالتها تقطع القلب تزوجها حرام عليك مالها احد غيرنا عبدالله:لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها ام عبدالله:طيب ليه عبدالله:لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها مها حطت يدها فمها ورجعت للغرفه وهي تصيح بقوه ومنهاره ساره تقوم لانها قاعده تقرا كتاب:وش فيك مها قولي لي وش فيك حبيتي مها يزيد صياحها ساره:والله ماعليش يامهاوي انتي قلتي تبين مويا قلت روحي للمطبخ لاني مابيك تحسين انك غريبه وابيك تطلعين من الغرفه لانك حابسه روحك فيها ماعليش اجيبلك اللحين مها تكلم روحها والله ياماما صحيح كلامك انا رميت روحي على واحد مايستاهل ياليتني ماعرفته ولا حبيته ماجد:تفضلي خلود بهدؤ:وش هذا ماجد:هديه لك اقبليها مني بمناسبة زواجنا خلود تفتح الكيس الفاخر وتطلع الفستان المميز فستان سماوي وعليه الوان زاهيه بارده:حلو حلو ذوقك ماجد:ماشفتي شئ خوذي ذي العلبه خلود تفتح العلبه الكبير ه المغلفه تشوف فستان الوانه ناريه احمر اورنج اصفر بس جدا رووووووووووعه تبتسم خلود:مشكور ماجد:هاذي الهديه بمناسبة زواجنا ابي اليوم نحتفل خلود:كيف وليه ماجد:مو انتي عروستي خلود:ايه وبعدين ماجد:ياحياتي بكره زواجنا انا حجزت كل شئ خلود:وش حجزت ماجد:كل شئ حلو انشالله تشوفينه مفاجئه وبيعجبك خوذي باقي الهدايا وانشالله تعجبك طلع برا الغرفه خلود فكرت بكل شئ بكل صغيره وكبيره فكرت حتى لو بتجيب عيال منه كيف بيصيرون مجرمين زيه ولا كيف بتكون التربيه وفكرت كيف تعيش مع واحد جاهل ساره تنزل تحت وشكلها متضايق وتتأفف عبدالله:وش فيك!! الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود خلود تفز وتقوم:مين علي:خلود انتي جنيتي خلود لقتها فرصه علشان تسافر بحزن:ايه انا طفشانه علي:تضحكين مع مين خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك خلود:ايه فيني انا مليييييييت علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ خلود:ابي اسافر للشرقيه علي مستغرب!!!!!!! ام حسام وتنزل دمعه من عيونها وصوتها بدا يرتجف: ايه حسام ابو حسام: عطاك عمره المدمن ام حسام:وش قلت ابو حسام وبكل برود مره اخرى: ماتفهمين انتي حسااااااااااام مااااااات الله يلعن هالدجاج اللي مايستوعبون من اول كلمه ام حسام وهي تبكي:انت السبب والله انت السبب ابوحسام:اقولك لاتتبلين على تدرين شلون مات بجرعه مخدرات زياده ام حسام وهي تبكي ومستعجبه:لا هو تعالج طيب كيف؟ ابوحسام:المهم مات وفضحنا ام حسام وهي تبكي مغبونه:انت السبب لو انك رضيت عليه كان ماصار له الي صار ابوحسام:اطلعي برا وطفي الليت ام حسام طلعت وراحت لغرفة حسام وهي تشوف صوره حسام صوره وهو مبتسم وكان شكله طبيعي قبل الادمان صورته وسيم لابس شماغ وعيونه كبار ام حسام تاخذ الصوره المعلقه فوق وهي مهدوده من الفاجعه تمسك الصوره وهي فوق الكرسي وتسقط الصوره منها وهي تطيح معها تتكسر الصوره وام حسام يزيد صياحها وتمسك الزجاج المتكسر تبي تعدله لكنها نزفت يدها دم وقبل ماتنزف يدها دم نزف قلبها جروح حسام لاتخليني مو كافي عبير تزوجت وانت ليه تخليني انت قلتلي انك تبت كيف تموت انت اخلفت وعدك لي حراااااااااااااام عليك عطيتك كل فلوسي وانت تطلب بشراهه لكني ماسويت زي الامهات وسالتك انا مو ام انا ماستاهلك ياحسام آآآآآآآآآه اشتقت لك ياولدي اشتقت لك تبكي وهي طايحه وتضم صورة ولدها قصدي بقايا الصوره عادل وهوفي السياره يسمع اغنية جبار لعبدالحليم في مقطع يامعلمني الحب ياريتني يــاريتني ماتعلمته معاك ولا شفتواا ليه تخدعني ليــه خليتني انسى الدنيا واعيش في حلوته عادل:انا مادري ليه احس انه يغني علشاني بهالاغنيه عبير:ايه الاغنيه ذي اذا سمعتها احس اني بصييييييييييح اهئ اهئ عادل:اقولك اسمعي ذا المقطع الي بجد بيبكيني وانا رجال اسمعي قلبي يقول للحب ابعد عن طريـــقي اي حب جديد ياويله ياويله من حريقي لو حصادف قلب مخلص مش حأبلوه وأصونه وان ضحك في عينيه حضحك ويمكن اخونه عبير:مسكييييييييين عبدالحليم احس انه مجروح بذي الاغنيه عادل:والله مسكين الي كاتب الاغنيه عبير:لا يقولون ان كل اغاني عبدالحليم تحكي حكايته لان قصة حبه انتهت قبل ماتبدأ عادل:وووووووووومين قالك ان فيه مخلوق اسمه الحب عبير:ليه انت ماحبيت عادل:الا حبيت بس الحب يايكون من طرف واحد زيي ولا يكون فاشل لانه يكون اصل اعجاب ولا حب من طرفين واهل العاشقين يفرقونهم عبير:واذا كانوا حب من طرفين والاهل مرتاحين عادل:هههههههه يكون عمرهم قصير يايموت بحادث ياتموت زوجته في مرض عبير:عاد تصدق ربي انقضني انا وعمران في اسبوع من الموت عادل:ليه عسى ماشر المسكينه زينب نايمه من الجوع ماذاقت اكل من ثلاث ايام طبعا دلع بنات زي بنات اليوم ماياكلون الا جالاكسي وببسي ومتبعين الرجيم يااااااااااي فوزيه جالسه عند التلفزيون وفجائه الا ذيك السياره توقف وينزل راعيها بسرررررررعه وعيونه حمراء من الغضب وكل جزء بجسمه يرتعش من القهر والغبن وصل للقصيم بثلاث ساعات ابن اللذين ولا راحت عصبيته بالعكس زاددت كل ماتخف يتذكر المشهد وصورة اخته ينشرونها شباب ينجن وينزل من السياره بسرعه زينب وهي قايمه من النوم تدعك عيونها وهي عند فوزيه تناظر الشباك:الحمدلله جاء عمران ابموووووت جوع عمران وهو يفتح الباب بقوه فوزيه استقبلته بابتسامه زينب وهي عند باب الصاله:الحمدلله جابك الله انا ميته جووووووووووع عمران يروح لها بسررررعه وهو صاك سنونه من العصبيه ويمسك شعرها ويضربها بالجدار من غير رحمه فوزيه طااااااااااااااار عقلها:انت وش فيك كل مره تضرب زينب ولا لأن مافيه رجال يوقفك عمران ماوقف زاد وضرب راح بسرعه واخذ حزام لبس لعبير ثقيل وللضرب مرررررررررررعب لان كل سلاسل حديديه وضرب ضرب وفوزيه تحاول توقف الحيوان الثائر, الرجل المجرم ,القاسي السفاح ماله شبيه ابدا قاسي بكل معنى للقساوه زينب المسكينه صارت بركه من الدماء شعرها كل دم لان اغلب الضرب براسها ولبسها تقطع برجلها اليسرى من قوة الضرب بالحزام الثقيل توقف عمران بعد ماشاف اخته كانها تحركت مشاعر الاخوه وفجئئه ينعاد له الشريط الحقود حقود قالوا ايش قال شرف طيب مادام عندك شرف راقبها اهتم فيها شف طلباتها ولازم يكون عندك رحمه معليش قطعت عنكم لكن شسوي متفاعله نصابه ومشت كذبتها توقف عمران بعد ماشاف اخته كانها تحركت مشاعر الاخوه وفجئئه ينعاد له الشريط وتنعاد ذيك الصوره ويعيد الضرب فوزيه تقطعت شوي من لبسها من لمس الضرب لها كيف لو مقصود فوزيه بكت بقوه من شدة الم الضربه الغير موجهه لها وراح عمران بعد ماشبع من الضرب هذا القاسي فوزيه طاحت بجنب بركة الدماء تحرك اختها تمسكها:قومي قومي يازينب قومي ذببحك ذا المجرم قووووووووومي تبكي بقوه وهي منهاره اوديها للمستشفى تروح لعمران وش تسوي وش حدك على المران غير الأمر منه عمران وهو يبدل لبسه المليان دم اخته يكلم روحه لبسي لمسه دم هالعاهره لازم ارميه في اخس زباله ويضربه برجله فوزيه تفتح الباب وهي منهاره:تعال شيل زينب بنوديها للمستشفى بتموت بسررررررررعه عمران بكل برود وهو يتذكر المستشفى لازم يحققون:لا ماتروح للمستشفى فوزيه وهي تبكي:لان مافيه رجال يدافع عنها تذبحها وكل يوم تضربها عمران انقهر من كلمتها وراح لها مسك شعرها:اقولك اطلعي برااااا تراي مو ناقصك انتي وكلامك يالعاااااااانس فوزيه انجرحت من هالكمه لكنها طلعت وهي محزنه اكثر على حال اختها الي كانت فرحانه بوصول اخوها ابو عبدالله تزوج وحده ثانيه بس مارزقه الله عيال لان العقم من زوجته ولا تزوج بعدها ابوعبدالله كلم عبدالله ابوعبدالله:الوووووو عبدالله:هلااااااااااااااا يبه اخبارك ابوعبدالله:الحمدلله الف مبروك ياولدي على زواجك فرح عبدالله على كلمة ولدي:الله يبارك فيك يايبه وعقبال مافرحك بعيالي ابوعبدالله:عاد مابيك تكبرني وتخليني جد هههه عبدالله مستانس بالحيييييل:هههههههه بس يبه بشر بتجي لزواجي ابوعبدالله:انشالله بجي هو بعد اربع ايام صح عبدالله:وانت الصادق خمس ايام يبه ابوعبدالله:المهم ابيك تجي لشركتي بكره زين ابشوف ولدي ابي اتعرف عليك عبدالله:والله حتى انا يبه ابي اشوفك من غير الجرايد الي دايم تكون صورتك من الاوائل فيها ابوعبدالله:انشالله بكره تشوفني عبدالله:يبه ابوعبدالله:هلا عبدالله:انا افتخر فيك ابوعبدالله:مشكوووووور ياولدي بكره اشوفك ياولدي عبدالله اغلق الخط وهو مستااااااااااانس بالمره ان ابوه معترف فيه ابوعبدالله يحليله ولدي لهجته سعوديه واسلوبه لبناني مادري سوري هي وش جنسيتها من كثرهن نسيت المهم ان عبدالله مهجن عمران راح ينام عقب التعب والمجهود الي بذله في الانتصار وضرب اخته علشان صوره عاد بصراحه سؤال للكل ابي اعرف شعوركم اذا اختكم ولا امكم او زوجاتكم شفتوا صورها بنفس الطريقه الي شافها فيه عمران وش بتسوون بس هي مظلومه وتصويرها غدر مو بيرادتها زي زينب ابيكم اللكل يسأل نفسه هالسؤال ان كان شاب او بنت سعودي اوخليجي لان عادتتنا تقريبا وحده الكل عبير وصلت عادل رفض ينزل لانه مقهور من حركات عمران وعبير قدرته نزلت عبير وودعته وراحت للمفاجئه قصدي المفاجعه بجد فاجعه يوم دخلت وشافت فوزيه جالسه تبكي بقوه عند اختها المليانه دم وضرب راسها الي مايناشاف من اللون الاحمر الي مصبوغ بالدم جنت عبير وراحت تركض علشان تجلس عند زينب الملقاة في الارض وتناظر فوزيه بنظرات حزينه مؤلمه عبير:عمران صح زينب حركت اصابعها فتحت عيونها بهدؤ وبتوسل وبكلام مقطع:انا ماسويت شئ فوزيه فرحت ان اختها صحت وهي بابتسامه حزينه وبكلام سريع:ايه انتي ماسويتي شئ هو ظالمه وبيجيه يومه الله ياخذه يارب ويرحنا منه زينب:آمين عبير خافت على عمران وتبي تبرر موقفه:لا انتي سويتي شئ يازينب امس في الاستراحه الشباب ينشرون صورتك وهو شافها وجن وهزئ الي في المجلس كلهم وعرفوا انها انتي وحتى فيه واحد اسمه سالم هوالي نشرها زينب شاخصه بصرها لعبير وتناظر بحماس:سالم صوري ياليتني مت انا السبب لا مو انا انتي السبب ياعبير انتي السبب لو ماعطيتيني الجوال كان ماصار الي صار انتي من جيتي وتجي المصايب معك عبير قامت وحاولت تداري زينب لانها مضروبه وفوزيه تناظر لعبير برجاء وكانها تتاسف عبير:اروح لغرفتي احسن عمران موجود فوزيه:ايه موجود تجي شغالة ام حسام للدور الثاني بتروح لغرفتها وتشوف غرفة حسام مشغل النور تمشي وتطيح الشغاله لان زجاجه دخلت رجلها طلعتها بخفه وشافت المنظر المرعب شافت ام حسام طايحه ومعها صوره الشغاله بسرعه تروح لغرفة رامي مافيها احد وشافت البيت مافيه احد راحت تحاول تقومها الشغاله:ماما ماما قومي وتحاول وتهز كتفها قامت ام حسام وراسها مصدع من البكاء والحسره الشغاله ساعدتها تقوم وراحت لغرفتها نامت وشاف الحلم ينعاد مره ثانيه تحلمت ان حسام يصارخ فوووووق ومن ورا الجبل يــمــاه والله اني مظلوم ارضي على ابي رضاك يمه والله اني مخدوووووووووووووع عبير فتحت غرفة عمران وتحرك شوي عمران:مين؟؟مين انتي فوزيه عبير بهدؤ تروح له:لا حبيبي انا عبير عمران مثل المجنون يقوم ويشغل الابجوره يتاكد:عبير كيف متى جيتي عبير:خليت عادل يجيبني كيف تسافر وتخليني خفت عليك عمران بهدئ:قالك وش صار بالاستراحه عبير ماتبي تعصب فيه:لا ماقالي وش صار عمران يحقق:طيب دامه ماقالك وش دراك اني هنا عبير:قلبي قالي هو قال ان عمران طلع زعلان من الاستراحه دقيت عليك مارديت وتصكه بوجهي عرفت انك هنا ليييييه رجعت وتركتني عمران مايبي يعلمها:حرام اجي لبيتي عبير:لا حرام تخلي وحده تموت على التراب الي تمشي انت عليه الحالها عمران:كيف الحالك وانتي بين اهلك عبير ماتبيه يعصب وهي خايفه منه:عمران انا من دونك ولاشئ عمران تذكر مين السبب وغطى روحه في البطانيه:تصبحين على خير ابنام عبير تمسك ظهره:عندي لك مفاجئه عمران بصوت عالي:لاتقولينها زززززززززززززين مابي مفاجاتك خليها لك عبير خافت وقامت غيرت لبسها وراحت تاخذ شاور وبعدهاتنام وهي فرحانه انه ماضربها بس هوش يعني مشيها ياعبير عادل على طول على الرياض مأخذ وقت للراحه وهو يفكر بنوره ومقهووووووووووور علشانها هو يبين للكل حتى نفسه انه مايحبها لكن هو بجد مجنون نوره رامي:يووووووووووووووووه يابدريه بجد انتي بخيله بدريه وعيونها كلها نوم:هاااااااااااااه وش بخيله فيه بعد رامي:وش فيك تتكلمين بدون نفس بدريه:لانك ازعجتني من النوم يالمزعج رامي:افااااااااااا حسابك معي الاسبوع الجاي مثل هالوقت بدريه وهي تتثائب:الله يعين رامي:اقولك باي جبتيلي النوم بدريه:ليه وش كنت ناوي تسوي قبل رامي:ابروح مع صديقتي بدريه هالمره صدقت:قل والله رامي:والله بدريه:لاتكلمني ولا اكلمك وتغلق الخط بوجهه رامي ارسل لها مسج لييييييه ماخليتيني اكمل كلامي كنت ناوي اقول والله اني احبك بس انتي الله يهديك مطفوووووووووووووقه بدريه ماتت ضحك على حركتها الغبيه وارسلت له مسج تصبح على خير يا يا يا يارامي رامي فتحر بسرعه ونزل مستعجل شاف اسمه حاف وقعد يضحك عليها اموت انا في الخجوله الصباح عمران يقوم علشان يروح للعمل ويقطع اجازته وهو خايف ان عمه ابوحسام فنشه علشان حركته قدام الرجال واهانة عادل ولده عبير كانت نايمه وغاطسه في النوم ولا قامت ولاشئ عمران كان يبي يزعجها بس شاف برائتها وهي نايمه كانها طفله عمرها 6سنين مو عمرها22 سنه راح ولقى فوزيه قدامه ناظرته باستحقار ودخلت تذكرت ان زينب جوعانه ورجعت له فوزيه:ترا البيت فاضي من الاكل ولي انا وزينب يومين ماذقنا شئ عمران:احسن انشالله تموتون كلكم فوزيه تروح وهي تبكي مقهوووووووره ان مالها والي غيره كانت تتمنى ولي امرها الشيطان ولا هو عادل وصل للبيت هلكااااااااااااااااااااااان يبي يرتاح ابوحسام وهو ناوي يطلع عادل داخل للبيت ويسلم على ابوه:يبه عن اذنك ابروح انام لاني تعبااااااااااااااااان ابوحسام:طيب مانت رايح معي نستلم الجثه عادل طار النوم وطار عقله معه:اي جثه هاه ابوحسام ببرود:ليه امك ماقالت لك ان حسام مات عادل وقف جامد ويطيح يتشنج من قوة الخبر والطريقه المفجعه بطريقه ابوه ابوحسام يهديه ويشربه مويا هو وشغالتين عادل قام وكانه هدئ:يبه حسام بجد مات تكفى قل قل لاااااااا ابوحسام:شفت الفضيحه مات بجرعه زايده يزيد ذنوبه انشالله عادل كان وده يضرب ابوه من اسلوبه القذر:لهالدرجه صار الموت عندك شئ هين هاه انت قاسي ماضيعه الاانت حرام كلمة يبه لك حرام ابوحسام:براااااااااااااا لاشوفك ام حسام وهي نازله من الدرج:اطلع ياعادل وانا ابروح معك مالي قعده بهالبيت بيت القاسي المجرم ابوحسام:كملت حلو برا انتي ياثانيه تراي مو متحملك علشان سواد عيونك علشان سمعتي بين الناس الي شوهتيها انتي وولدك المدمن عادل يمسك امه وكل واحد بينهم منهاااااااااار واخذوا فندق لهم لكن النجس ابوحسام سحب كل رصيدهم وطلعوا منه بسررررعه ام حسام بما ان مالها احد بالرياض الا ام رامي راحت لها مع ان عادل مو عاجبه الوضع الا انه راح بس كم يوم ويمشيها عناااااااااااااااااااااااااق حامي بين الاب وابنه بين عبدالله وابوه في الشركه وسلام حار واساله عن الحال ابوعبدالله مستانس ان ولده كبر:الحمدلله اني وصلت هاليوم الي اشوفك فيه رجال وبتتزوج قريب عبدالله:والحمدلله الي جاء اليوم الي اشوف فيه ابوي ابوعبدالله يطلع مفتاحين:خذ خذ ياولدي هدية زواجك عبدالله يبي يبرر موقفه:يبه والله اني ماجيت علشان اخذ منك شئ بس بغيت انك تحضر زواجي ابوعبدالله:ادري والله بس اذا تبيني احضر زواجك اقبل هديتي عبدالله اخذها:بس وشو هذا يبه ابوعبدالله:هذا مفتاح فله والثاني سياره اسكن فيها انت وزوجتك واذا تبي امك عبدالله يبوس راس ابوه:الله يعطيك العافيه يبه بس هذا كثيرر ابوعبدالله:كل حلالي لك وانا مقصر بحقك العصر فوزيه سوت قهوه وكانت منسدحه زينب وفوزيه تصب القهوه لعبير وعمران عبير:لاشكرا مابي انا ممنوعه عنها فوزيه:ومين الي مانعك عبير تبيي تسمع عمران:الي مانعني الدكتور علشان مايضر الجنين لاني حامل فوزيه:والله مبروووووووووووووك عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه كيف بتكون ردة فعل عبير علشان تبرر الموقف؟؟؟ وكيف بتكون حياتهم مستقره ولا غير مستقره؟؟؟ بذات وانه ماعلمها؟؟ زينب وش بيصر لها عقب الضرب يمكن تنجن لان اغلب الضرب براسهها؟؟ وهل نوره وعادل يتقابلون مره ثانيه ويتكلمون بما انهم ببيت واحد؟؟؟ ابوحسام تتوقعون يصبر يعيش بروحه ولا يتزوج ولايرجع ام حسام؟؟ كيف بتتلقى عبير وعمران نباء وفات حسام يمكن عبير تسقط من الهبله والمصايب المتكرره والمنوعه؟؟ عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه عمران صار يشك بالكل عقب اخته عبيربحسره:لا مو معقول انا مو مصدقه الي اشوفه بدال ماتفرح تتهمني بالخيانه عمران وهي مستسلم:طيب ليش ماقلتي لي انا اسمع الخبر حالي حال فوزيه عبير:انا امس قلت لك ان عندي مفاجئه وانت قلت مابيك انتي ولا مفجائتك واللحين سويتها بهالطريقه توقعتك بتفرح مو تقلب على فوزيه:شفيكم هدوا شوي اعصابكم عمران يناظرها بحقد:انتي مالك خص هذي خلافات بين زوجين ولا نسييييت انتي وش دراك لانك مو متزوجه ولا راح تتزوجين فوزيه تاثرت من هالكلمه وطلعت بسرعه عبير:حرام عليك وش فيك عليها هذي مهما كانت اختك ولازم تحترمها عمران:مب انتي الي تعلميني الاحترام متى كشفتي ووين؟ عبير:كشفت اول ماجينا للرياض امي غصبتني بعد ماشافتني تعبانه عمران يكتف يدينه وكانه محقق:طيب ليه ماخذتي موافقتي تروحين من غير استئذان اصحي انتي متزوجه ولازم تاخذين موافقتي عبير:انت ماكنت فيه عمران:والجوال وين راح عبير:انا كنت شاكه اني حامل ولاأستخدمت الجوال خايفه على وهي تلمس بطنها الجنين عمران:طيب ليه ماقلتيلي بعد ماجيتي عبير:لاني ابي اخليها مفاجئه زينب تترقب وتناظر وهي تهز راسها بأسف وتتكلم بصوت مسموع هادئ:الله يعينك عليه ياعبير بيعذبك ويعذب الي في بطنك عمران اول ماسمع صار مثل الثعبان الي شايف له فريسه ويبي ينقض عليه بسرررررعه راح لها بسرعه يبي يطلع حرة عبير فيها عبير بسرعه راحت له ووقفت قدامه وتناظره نظرة رجاء:الله يخليك لاتسوي لها شئ الي فيها كافيها عمران ويحاول يبعد عبير طاحت عبير وتصارخ وهي تبكي:لاتلمسها الله يخليك لاتضربها عمران استغرب من دفاع عبير لاخته القاسيه معها:علشانك بس هالمره ويمسك يد عبير ويحاول يقومها تقوم عبير وتبتسم له وعيونها كلها دموع:مشكور حبيبي ويروحون لغرفتهم زينب مستلقيه على الارض من التعب والضرب الي جاها من عمران وصارت تتكلم بتثاقل واثار الضرب زادت في كل مكان بجسدها فوزيه تطق الباب عمران:اكيد هالفوزيه المزعجه عبير تحاول تسكته وبصوت خفيف:خلاص انا بروح اشوفها فوزيه:عبير ممكن تجين شوي عبير راحت لها:هلا فوز بغيتي شئ فوزيه تاخذها وتروح ورا البيت المجود في البر او صحراء :عبير عندي طلب الله يخليك سويه وساعديني فيه عبير خافت تكون داهيه جديده او مصيببه:وشو وانشالله اساعدك فيه فوزيه:خلي عمران يجيب اكل نواشف جبن وقشطه وفول ومن هالاغراض عبير انفجرت بالضحك:ههههههههههههههههههههه والله انك داهيه يافوز جايبتني ورا البيت علشان تقولين لي اشياء العاديه فوزيه جاده وبترجي:صدقيني زينب بتموت لها ثلاث ايام ماكلت عبير:وشو ثلاث ايام حنا وين بافريقيا بجد والله كيف فوزيه:البيت ناقصه اغراض واجد وماجابها ويوم قلت لعمران عاندني وحلف مايجيب عبير:خلااااااااااص ولا يهمك اخليه يجيب اللحين بس اسمعي مو معناته انه يطيعني بسرعه تراه يالله ويالله يروح فوزيه:مشكوووووووووووره حياتي انا مادري وين اروح عن جمايلك عبير:يالله تعالي بنشيل زينب نوديها لغرفتها علشان اذا سالني اقوله نشيل زينب فوزيه:عليك نور راحوا لزينب لقوا ينزف انفها دم من جديد ارتاعوا انهبلو راحت عبير بسرررررررررعه للفريزر تجيب ثلج واخذت كلينيكس وحطوه عليها عبير تعرف بالاسعافات الاوليه احسن من فوزيه:ارفعي راسك يازوزو ارفعيه زينب تحاول ترفع راسها بتثااااااااااقل وتساعدها فوزيه: وحطوا الثلج عليها الى خف النزيف وشالوها عبير تحاول تشيلها بس ماتبي تأذي الي في بطنها وفوزيه شالت بكل حماس وبكل قوه عندها وحطوها في السرير وكان عمران يترقب كل شئ من اول مانزفت زينب صحيح تعاطف معها وتقطع قلبه على اخته لانها بجد تكسر الخاطر لكن عبير سوت الي هو يتمنى انه يسويه طلع عمران ونزلت من عينه دمعه متمرده تهز رجولته ومسحها على طول علشان ماحد يشوفها لكن شافته وحده تحس في كل نبضه ينبضها وكل الآم جارحه يحس فيها عبير تمسك يده: لاتمسح دموعك خلها شوي تلين قلبك حرام عليك رح لها راضها بكلمه وحده مسكينه الي شافت مو قليل عمران:مو انا الي اراضي احد عبير:مو الغلط انك تراضي!! سعود:ايه خلاص خلاص اشوف لك حل ماجد:ايوالله تكفى سعود:زين زين يالله مع السلامه خلود تتحرك تشوف وهو مغطى وجهها وتقوم بسررعه:انا وين وانت مين ماجد يهديها:لاتخافين حبيتي انا ماجد خلود برجاء وتوسل:طيب نزلني ماجد:مايصير حبيتي انا نزلتك المره الي قبل وندمت طول عمري خلود:وين بتاخذني ماجد:لنفس المكان الي عشت فيه انا وانتي وصديقي حاتم خلود:لااااااااااااااا انا خايفه ماجد:لينا انا اشتقت لك لاتتركيني حياتي من غيرك صعبه ممله وبطئ الوقت بدونك خلود:انا مو لينا انا خلود ماجد عصب:لا انتي لينا وغصبن عليك لينا وياويلك تقولين انك خلود اذبحك خلود تبكي:طيب بجلس ورا ماجد:طول عمرك تبين تجلسين بجنبي وش الي غيرك حتى كنتي تحبين ذي الاغنيه ويغني خلــــك بجنبي لاتخليني مشـــتاق قربك يانظر عيني يفداك عمري باقي سنين خلود تبكي بزياده ماجد:لا لاتبكين صوتي ماعجبك والا شكلي ماعجبك ايه اكيد شكلي لاني من بعد فراقك ماهتميت بروحي ياقلبي خلود:وين بتاخذني علي وش سويت له ماجد:علي عنده الشرطه اللحين خلود:هو مات ولا عاييش ماجد:هو مات خلود؟:طيب ليه موته؟؟؟ ماجد:قال لي حيوان وغبي وكلب وماتبيني اذبحه خلود:حرام عليك انا مالي احد موتني معه خلني اروح له ابوي وامي ماتوا وعلي ذبحته لييييييييييه؟؟ ماجد:انا اسف حبيتي لو كنت ادري انه اخوك والله ماذبحه خلود:طيب اذبحني ماجد:اكيد انتي مجنونه انا ماصدقت اشوفك تبيني اذبحك سعود يشوف علي وباينه الطعنات عليه ولازم تحقيق والعمليه مطوله فكر وش اسوي وش اسوي لازم اخفي هاذي الجريمه بس كيف كيف لو ماتصرفت كان فضحني ماجد وخلاهم يحكمون على بالاعدام من كثر جرايمي معه وتعاوني له احرقه ولا احط في سياره وارميه من مكان مرتفع لاااااااااااااااااااااااا ايه ايه ايه مالي الا اقول انتحار هو ذبح روحه والسكين احطها بيده وازيد الطعنات علشان يطبع الدم فكره مش بطاله وحلوه بعد اخذ له قطعة بلاستيك علشان يربط فيها يده وماتبين البصمات واخذ سكين وزاد الطعنات وخلاه انتحار وترك الجثه حتى يتم البلاغ علشان مايشكون فيه اه اه اه تذكرت بس كيف اخته بيسألون عنها وش نقول ايه لازم اكلم ذا المجرم سعود:هلااا ماجد ماجد:ياهلاااااااااا وش سويت سعود:اسمع طعنته زياده وخليته كانه هو المنتحر شرياك ماجد:كيف طعنته؟؟ سعود:خليته ماسك السكين واثبت الطعنه علشان يعرفون انه انتحار ماجد:حلو بسس عساك لابس قفازات سعود:ايه لابس بس قلي اخته وش نسوي فيها اكيد بيسألون عنها ماجد:ايه ابجيب ملاك ويزوجنياها ونقول تزوجنا خلود تسمع وهي عارفه كل شئ بس الي ماتعرفه هو مصيرها سعود:اجل زور بالتاريخ خلها قبل امس ملكت عليها ماجد:لا بخليها امس علشانهم كانوا قبل امس مسافرين واهلهم بيكتشوف ويفضحونا سعود:خلاص سو الي تبي بس بسرررررررعه ماجد:ولا يهمك سعود: والله انه احسن مني كل شئ يعرفه بجد الافلام جابت نتيجه في مزرعه بعييييييييده عن الناس مزرعه رووووووووووووعه وطبيعه خلاااااااابه تسمع اصوات العصافيير والحيوانات حولك من ماعز وخروف وبقر وخيول المزرعه مخضره وامامها الكثير من رشاشات المياه التي تسقى لها وتروي عطشها والعديد من النخل المثمر بتماره والعديد من الاشجار المليئه بانواع من الفواكه من رمان وتين ويوسفندي مزرعه بجد قمه خياااااااااااااليه بذات على هالفجر ماقول الا واااااااااااو هاذي مزرعة ماجد وفيها منزل صغير فيه غرفتين وصاله ومطبخ والبيت طرازه قديم وملئ بالغبار لعدم زيارة ماجد له لانه يشوف احوال الزراعه ويرجع بيومها فيها عاملين هنود في المزرعه خلود تناظر كأنها في جنه لان عمرها ماشافت مناظر زي كذا وطبيعه سااااحره لكنها مييييييييييته خووووووووف ورعب وشوووووووق لاخوها الي ماتدري شحاله ماجد وهو يسوق:شوفي لينا حبيتي هاذا المكان الي كنا نجلس فيه وهذا المكان الي قلتي انك مشتاقه لاهلك ووتمنين انك تشوفينهم وهذا المكان عند الشجره ذي اعترفتي لي بحبك خلود تناظره وهي سااااااكته ماجد وقف السياره:انزلي حياتي ولا عادي انا اشيلك خلود نزلت بسررررررررعه خافت انه يشيلها ماجد راح لها ومسك يدها خلود بعدت يدها بسرعه ماجد مسك يدها بافتراس:وش فيك انتي قلت لك والله ماكلك خلود:طيب نزل يدك ماجد ياخذها:شوفي حبيتي ذي كانت غرفتك وذي كانت غرفتي انا وحاتم وهذا المطبخ ذكرتيه وهاذي الطاوله الخشبيه الي كنتي تحبينها خلود تناظر وهي ساكته مااجد:تصدقين حبيتي من اول ماتركتيني والله مادخلت ذا البيت يالله لي سنتين وكان عمري 24 تركتيني واللحين26 سنه رجعتي وانشالله الله مايخذك مني مره ثانيه عبدالله يدق على علي مايرد جن استغرب عبدالله:يووووووووووووه شكلها رفضتني الا انا متأكد والدليل انها ماكانت ترد على لا لانها خجوله ماترد لا هي اكيد تبيني مستحيل تفكر بأحد غيري ابو مها:قلب ابوها وش فيها حزينه وسرحانه مها:لا مافيني شئ ابو مها:طيب تأخرتي يابابا عن المدرسه مها:اوووووووف يابابا انا مليت من المدرسه ابومها:طيب انا عندي مفاجئه لك مها:قووووووول تراي من زمان مافرحت ابو مها:انا حجزت لي انا وانتي وامك سفره لفنزيولا تشوفين الشلالات والعالم وصديقاتك الي هناك مها طارت فرح:والله تقوم وتبوس ابوها مشككووووووووور ياحلى بابا في الدنيا ابو مها مدلع بنته لآآآآآآآخر حد ولا يعرف يقول لها لا للدرجة انها تعرفت على بنات وشباب في دول غير عربيه ومارفض ابوها ولا زعل يمكن لان يحس ان بنته الى الان طفله مع ان الواحد مفروض يحرص على بناته بذا العمر علشان مايضيعون مها تعرفت على بنات خليجيات وعربيات في اوروبا وفيه وحده منهم حركاتها بالمره مسترجله وهي قدوة مها لانها كانت صديقتها المقربه لها وصارت مها تقلدها في حركاتها تدرون ليه توقعت انها بتجذب عبدالله لها!! تتوقعون عمران بيحن قلبه لها هالمره ولا كالعاده اسلوبه جاف؟؟؟ ابوحسام بعد ضعفه بيرجع ام حسام؟؟؟ رامي وبدريه شلووووووووووون بتصير حياتهم؟؟؟ نوره وعبدالله تتوقعون في احداث جديده لهم؟؟ عبير قربت ولادتها تتوقعون تجيب بنت ولا ولد ولا سبع توأم ترا كل شئ اسويه ولا امممم تجيب سيمانيين ويعالجهم عبدالله الربيعه؟؟هههههه آخر مواضيعي يفتح البطانيه برقه وشوي شوي يبي يعرف مين ذا طلعت له عبير ويتفاجى!! الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود خلود تفز وتقوم:مين علي:خلود انتي جنيتي خلود لقتها فرصه علشان تسافر بحزن:ايه انا طفشانه علي:تضحكين مع مين خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك خلود:ايه فيني انا مليييييييت علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ خلود:ابي اسافر للشرقيه علي مستغرب!!!!!!! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ!! روايه عجبت الكل انا الي كاتبتها لمحبين الغموض والاكشن وبعدها القتل والسفاحين والرومانسيه والفراق والتلاقي الي يبيها يحملها وصل عدد قراء الروايه بمنتدى واحد16000 اقروها وقولي لي رايكم جايب القساوه منين منين ياطيب والروايه الثانيه الكل اعجب فيها وانتم قرروالحب بعد فوات الاوان وباااااااااياااااااااتوووووووو الغاليييييييييييين.

  • almrsal.

  • .

أنين طفلــــة ......^

الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود خلود تفز وتقوم:مين علي:خلود انتي جنيتي خلود لقتها فرصه علشان تسافر بحزن:ايه انا طفشانه علي:تضحكين مع مين خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك خلود:ايه فيني انا مليييييييت علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ خلود:ابي اسافر للشرقيه علي مستغرب!!!!!!! خلود تبكي بقوه ماجد برجاء:لينا لاتبكين ماراح اسوي لك شئ والله مأذيك وانتي تدرين اني احبك ومستحيل اذيك خلود:لا انا أبي علي ماجد:لا انتي تبيني زي دايم صح خلود تبكي ماجد يمد لها يده:تعالي خلود ودموعها تنزل:لا انا ابي اخوي مابيك ماعرفك ماجد:الا انا ماجد ماعرفتيني حتى قبل ماتموتين قلتي تحبيني خلود تبكي وتناظر له وعرفة انه مو صاحي ماجد:تعالي لاخطفك زي المره الي قبل خلود:مابي اروح ابي اخوي ماجد:اخوك مااااااااااااات تعالي معي نعيش انا وانتي وبس ماجد قرب لها وقرب مسك يدها:قومي خلود:لاااااااااااااا مابيك ابي علي ماجد:تعالي لاوالله اذبحك خلود تشوف اخوها:وعلي خذه معنا ماجد:علي لأ مابيه وهو ماسك خلود تطيح خلود يغمى عليها ماجد ونظراته تحولت من مجرم الى حنون:لينا قومي قومي حبيتي ماجد شالها وحطها في السياره قدام علشان ماحد يشك او يسأل بذات لانه شاب وشكله يدعي للشك وبذات ان لبسه في قطرات كثيره من الدماء سعود كان نايم مدد يديه وتنثأب يالله من ذالبشه لو مارد بيعصب خلني ارد احسن بس الساعه كم يشوف الساعه 5 ونص الفجر ماجد:الو هلا سعود انخاك والا انخى الذيب سعود عرف انه مسوي بلوى:انخى الذيب ههه ماجد بصوت عالي:اقولك بلا ضحك انا بمصيبه وانت قاعد تضحك سعود جاد:وش فيك؟؟؟ ماجد:فيه واحد تمادى على وذبحته سعود:حلو ذي ماجد:اقولك ذبحته وانتهى شف له صرفه الله يخليك سعود:لاحول انت وش فيك كيف ذبحته ماجد:بسكين طعنته سعود:وبصماتك فيه مااجد:لا كنت لابس قفازات سعود:اووووف طيب ماكان عنده احد شافك احد ماجد:اخته واخذتها لانها هي لينا سعود:مين لينا؟؟؟ ماجد:حبيتي لينا ماعرفتها سعود:كيف حبيتك ولينا ميته قدام عيونك ماجد:الا هي لينا وباخذها وبنتزوج ونروح نسكن بجزر المالديف زين سعود:طيب طيب بس ماقلت لي وين الي ذبحته وين البلوى الي بليتني فيها ماجد:في بيتهم بحي.

  • .

  • .

    Related articles



2022 www.conventioninnovations.com