وكذلك تعرفهم على الطرق الصحيحة التي من خلالها تتم عمليات التصحيح وتقييم الأعمال، وذلك بهدف أخذها بعين الاعتبار في التعلم.
الوحدة الثالثة: البرمجة باستخدام لغة ترميز النص التشعبي HTML، ودروس هذه الوحدة على النحو التالي: تأسيس موقع ويب بلغة HTML.
توفي في الثامن من ديسمبر عام 1864 م.
تنمية فهم الطالب لبعض القضايا العلمية والثقافية والاجتماعية تحضير تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث تحضير جميع وحدات الفصل الدراسي الثالث بالإضافة الي كافة دروس هذه الوحدات مثل : تحضير درس المراقبة والتحكم تحضير درس الذكاء الإصطناعي تحضير درس التقنيات الناشئة حلول أسئلة تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث حلول أسئلة جميع وحدات الفصل الدراسي الثالث بالإضافة الي كافة دروس هذه الوحدات مثل : حلول أسئلة درس المراقبة والتحكم حلول أسئلة درس الذكاء الإصطناعي حلول أسئلة درس التقنيات الناشئة بوربوينت تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث بوربوينت جميع وحدات الفصل الدراسي الثالث بالإضافة الي بوربوينت درس المراقبة والتحكم بوربوينت درس الذكاء الإصطناعي بوربوينت درس التقنيات الناشئة أوراق عمل تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث أوراق عمل جميع وحدات الفصل الدراسي الثالث بالإضافة الي أوراق عمل درس المراقبة والتحكم أوراق عمل درس الذكاء الإصطناعي أوراق عمل درس التقنيات الناشئة أوراق عمل خاصة بالاختبارات أنواع التحاضير المقدمة من قبل مؤسسة التحاضير الحديثة في : تحضير تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث استخدام طريقة استراتيجيات الليزر لـ تحضير تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث هي وسيلة اتصال مناسبة وذلك من اجل الوصل الي ااهدف المعني من قبل المعلم والتي بدورها يمكن الاعتماد عليها لتحضير الاسلوب الامثل للتدريس من قبل الجهات المعنية للتعليم استخدام طريقة التعلم النشط لـ تحضير تقنية رقمية 1-2 أول ثانوي البرنامج المشترك الفصل الثالث وهذه الطريقة تهدف الي إمكانية جعل المتعلم في حالة من النشاط وأكثر فاعلية في كافة المواقف التعليمية والاستفادة من أراء الاخرين وأيضاً أفكارهم.
يعد الذكاء الاصطناعي أحد المجالات الحديثة للعلوم التقنية و يرتكز على إنشاء آلات ذكية تعمل و تتفاعل مثل البشر الدرس : التقنيات الناشئة الواقع الافتراضي الواقع الافتراضي هو واقع محوسب يحاكي بيئة حقيقية و يسمح للمستخدم التفاعل معه في عالم افتراضي.
المرحلة الثالثة من مرا تطور الحاسوب : من عام ۱۹۳۱م حتى عام الف ۱۹۷۹م، شهدت هذه المرحلة اول ظهور لأجهزة الحاسوب ا الصغيرة التي كان يطلق عليها اسم اللوحات الالكترونية المصغرة، وحصل في هذا الجيل نظام التشغيل operating وظهور مايسمي بتعدد البرامج multprogamming وتعدد المعالجات، وايضا لغات برمجية جديدة مثل بيسك BASIC وباسكال وظهور بعض وحدات الادخال والإخرج، مثل: أجهزة القراءة الضوئية، الشاشات الملونة.